وظائف الرياض اليوم (رجال / نساء)

ننشر تفاصيل اعلان اعلانات وظائف الرياض اليوم للجنسين من حملة كافة المؤهلات والتخصصات، حيثُ تم فتح باب التقديم علي الوظائف الشاغرة في عدد من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة في السعودية علي النحو التالي.

وظائف الرياض اليوم

ونعرض لك من خلال موقع وظفني CV كافة اعلانات التوظيف وفرص العمل المتاحة في الرياض للسعوديين والمقيمين من كافة الجنسيات.

توظيف فوري الرياض

مطلوب لدي شركة كبري مدخل بيانات براتب 4,100 ريال سعودي.

مراجعة استمارات البيانات وتدقيقها، وإدخال وتخزين البيانات والمعلومات بجهاز الحاسب الالي
مراجعة الاستمارات المتعلقة بالبيانات وترميزها والتأكد من اكتمالها إدخال البيانات والمعلومات في الحاسب الالي بحسب البرامج والنظم الاحصائية، ومراجعة رموز التصنيف للبيانات والمعلومات المدخلة، وتصويب الاخطاء فيها تخزين المعلومات المدخلة عمل النسخ الاحتياطية اللازمة للبيانات والمعلومات المخزنةالتقيد بالتعليمات المتعلقة بسرية البيانات والمعلومات


رابط التقديم: أضغط هنا

 

وظائف الرياض اليوم

مطلوب لدي شركة كبري في مدينة الرياض مهندس كهربائي براتب 8,500 ريال

إعداد التصاميم والمخططات الكهربائية لمشاريع وأعمال الهندسة الكهربائية ومتابعة التنفيذ وإعداد مخططات ومواصفات خطوط شبكات النقل والتوزيع الكهربائية وتحديد مساراتها، وإعداد برامج تشغيل المعدات الكهربائية في المشاريع الصناعية، وتشخيص اعطال الأجهزة والمعدات الكهربائية ومتابعة إجراءات الاصلاح والمعالجة وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة بنتائج هذه الدراسات والتحاليل والقيام بعرضها ومناقشتها عرض المنتجات الكهربائية على المشاريع الحكومية والخاصة وتلبية إحتياجات المشاريع وتأهيل المنتجات.

 

رابط التقديم: أضغط هنا

 

توظيف فوري الرياض

مطلوب لدي شركة رائدة الرياض للتجارة والمقاولات فني مكافحة آفات براتب 7,000 ريال سعودي.

إزالة الحشرات الضارة أو الحيوانات الصغيرة أو النباتات البرية أو غيرها من الكائنات غير المرغوب فيها.
تفتيش المناطق أو النباتات المصابة، وتحديد الآفات المطلوب إزالتها، وتحديد نوع العلاج، وتقدير المتطلبات والتكاليف. تحضير منطقة المعالجة والمواد المستخدمة، وإزالة العراقيل التي تعترض عملية الرش. نشر التحذيرات والتحضير لعملية التعقيم بالتبخير، وخلط المواد الكيميائية وفقاً لاحتياجات معالجة الآفات. وضع المحاليل الكيميائية أو الغازات السامة، أو رشها، والتحقق من النتائج وتكرار الإجراءات إذا لزم الأمر.اتباع سياسات وإجراءات الصحة والسلامة والبيئة.
رابط التقديم: أضغط هنا

ان لم تكن الوظيفة مناسبة لك , هذه الوظائف قد تكون مناسبة لك (وظائف السعودية).

للحصول علي تبليغ فوري بالوظائف المعلنه تابعونا عبر المنصات التالية:

قناة وظائف عبر تليجرام

صفحة وظائف عبر لينكد ان

وظائف عبر تطبيق. ثريدزا

وهنا قد نكون قدمنا لكم تفاصيل اعلانات التوظيف وفرص العمل المتاحة في الرياض للسعوديين والمقيمين من كافة الجنسيات. كما نتمني التوفيق لكافة المتقدمين